منتديات روكشا     َولَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّه

الرئيسية |  التسجيل  |  مركز رفع الملفات  |  الاتصال بنا  

 



العودة   منتديات روكشا > المنتدي التخصصي > قسم التصاميم والبرمجة والجرافيكس والميديا > انشاء وتصميم وبرمجة البرامج

الملاحظات

انشاء وتصميم وبرمجة البرامج برنامج الوورد اكسس اكسيل بوربوينت فيجوال بيسك برامج محاسبة برامج ادارة وتنظيم حسابات تنسيق الملفات

Like Tree2اعجابات
  • 1 موضوع بواسطة الفارس
  • 1 موضوع بواسطة ابن الوليد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2019, 09:18 PM

الصورة الرمزية الفارس

الفارس

.:: عضـو متميز ::.

 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: مصر
المشاركات: 837
معدل تقييم المستوى: 9
الفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالى
الفارس غير متواجد حالياً
جديد كيفية إنشاء مصنف جديد في Excel

 




كيفية إنشاء مصنف جديد في Excel



عندما تقوم بإنشاء مصنف جديد في Excel ، ستحتاج إلى معرفة كيفية حفظه للوصول إليه وتحريره فيما بعد. كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من Excel ، يمكنك حفظ الملفات محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن بخلاف الإصدارات القديمة ، يتيح لك Excel 2016 أيضًا حفظ مصنف في السحابة باستخدام OneDrive . يمكنك أيضا تصدير و تبادل المصنفات مع الآخرين مباشرة من اكسل.
عندما تقوم بفتح أو حفظ مصنف ، سيكون لديك خيار استخدام OneDrive ، وهي خدمة تخزين الملفات الموجودة على الإنترنت المضمنة في حساب Microsoft الخاص بك. لتمكين هذا الخيار ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Office. لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة درسنا حول فهم OneDrive .



حفظ باسم
يقدم برنامج Excel طريقتين لحفظ ملف: احفظ و حفظ باسم . تعمل هذه الخيارات بطرق مشابهة ، مع بعض الاختلافات المهمة:

حفظ : عند إنشاء مصنف أو تحريره ، ستستخدم أمر حفظ لحفظ التغييرات. ستستخدم هذا الأمر في معظم الأوقات. عندما تحفظ ملفًا ، ستحتاج فقط إلى اختيار اسم الملف والموقع في المرة الأولى. بعد ذلك ، يمكنك فقط النقر فوق الأمر حفظ لحفظه بنفس الاسم والموقع.
حفظ باسم : ستستخدم هذا الأمر لإنشاء نسخة من مصنف مع الاحتفاظ بالأصل. عند استخدام "حفظ باسم" ، ستحتاج إلى اختيار اسم و / أو موقع مختلف للإصدار المنسوخ.
لحفظ مصنف:
من المهم حفظ المصنف الخاص بك عند بدء مشروع جديد أو إجراء تغييرات على أحد المشروعات الموجودة. قد يؤدي الادخار مبكرًا وغالبًا إلى منع ضياع عملك. ستحتاج أيضًا إلى إيلاء اهتمام وثيق للمكان الذي تحفظ فيه المصنف بحيث يسهل العثور عليه لاحقًا.

حدد موقع وحدد الأمر حفظ على شريط أدوات الوصول السريع .


إذا كنت تقوم بحفظ الملف لأول مرة ، فسيظهر الجزء " حفظ باسم" في طريقة عرض Backstage .
ستحتاج بعد ذلك إلى اختيار مكان حفظ الملف وإعطائه اسمًا للملف . لحفظ المصنف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد الكمبيوتر ، ثم انقر فوق استعراض . بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق OneDrive لحفظ الملف في OneDrive.

حفظ باسم سوف يظهر مربع الحوار. حدد الموقع الذي تريد حفظ المصنف فيه.
أدخل اسمًا للملف ، ثم انقر فوق حفظ .


سيتم حفظ المصنف . يمكنك النقر فوق الأمر حفظ مرة أخرى لحفظ التغييرات أثناء تعديل المصنف.
يمكنك أيضًا الوصول إلى الأمر Save بالضغط على Ctrl + S على لوحة المفاتيح.

باستخدام حفظ باسم لعمل نسخة
إذا كنت ترغب في حفظ نسخة مختلفة من مصنف مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية ، فيمكنك إنشاء نسخة . على سبيل المثال ، إذا كان لديك ملفًا باسم " بيانات المبيعات" ، فيمكنك حفظه كـ Sales Sales 2 حتى تتمكن من تعديل الملف الجديد مع الرجوع إلى الإصدار الأصلي.

للقيام بذلك ، ستقوم بالنقر فوق أمر حفظ باسم في عرض Backstage. تمامًا كما هو الحال عند حفظ ملف لأول مرة ، ستحتاج إلى اختيار مكان حفظ الملف وإعطائه اسمًا جديدًا للملف .



لتغيير موقع الحفظ الافتراضي:
إذا كنت لا ترغب في استخدام OneDrive ، فقد تشعر بالإحباط عند تحديد OneDrive كموقع افتراضي عند الحفظ. إذا وجدت أنه من غير المناسب تحديد الكمبيوتر في كل مرة ، فيمكنك تغيير موقع الحفظ الافتراضي بحيث يتم تحديد الكمبيوتر افتراضيًا.

انقر فوق علامة التبويب " ملف" للوصول إلى طريقة عرض Backstage .




في خيارات Excel سوف يظهر مربع الحوار. حدد حفظ ، حدد المربع الموجود بجوار حفظ إلى الكمبيوتر افتراضيًا ، ثم انقر فوق موافق . سيتم تغيير موقع الحفظ الافتراضي.


الاسترداد
يقوم Excel تلقائيًا بحفظ المصنفات الخاصة بك إلى مجلد مؤقت أثناء العمل عليها. إذا نسيت حفظ التغييرات أو إذا تعطل Excel ، يمكنك استعادة الملف باستخدام الاسترداد التلقائي .

لاستخدام الاسترداد التلقائي:
افتح برنامج Excel. إذا تم العثور على إصدارات من الملف تم حفظها تلقائيًا ، فسيظهر جزء " استرداد المستند" .
انقر لفتح ملف متوفر. سيتم استرداد المصنف .


بشكل افتراضي ، Excel autosaves كل 10 دقائق. إذا كنت تقوم بتحرير مصنف لمدة أقل من 10 دقائق ، فقد لا يقوم Excel بإنشاء إصدار تم حفظه تلقائيًا.

إذا كنت لا ترى الملف الذي تحتاجه ، فيمكنك تصفح جميع الملفات المحفوظة تلقائيًا من عرض Backstage . ما عليك سوى تحديد علامة التبويب " ملف" ، ثم النقر فوق إدارة الإصدارات ، ثم اختيار " استرداد المصنفات غير المحفوظة
"





ابن الوليد معجب بهذا.
رد مع اقتباس
قديم 02-13-2019, 07:19 PM   #2

.:: ادارة المنتدي ::.

الصورة الرمزية ابن الوليد

تاريخ التسجيل: Nov 2018
الدولة: مصر
المشاركات: 1,596
معدل تقييم المستوى: 10
ابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن الوليد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن الوليد إرسال رسالة عبر Skype إلى ابن الوليد
افتراضي

واصل يالغالى افادة عظيمة
الفارس معجب بهذا.

ابن الوليد متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2019, 11:56 PM   #3

.:: عضـو متميز ::.

الصورة الرمزية الفارس

تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: مصر
المشاركات: 837
معدل تقييم المستوى: 9
الفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالىالفارس المعروف لدى الجميع بالتميز العالى
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوليد مشاهدة المشاركة
واصل يالغالى افادة عظيمة
يسلمو الله يعزك
جزاك الله خير
للمرور العطر اخي

الفارس غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح بالصور والشرح اختيار إنشاء مصنف جديدبدء العمل مع مصنف في Excel الفارس انشاء وتصميم وبرمجة البرامج 2 02-13-2019 11:57 PM
شرح شرح إنشاء المصنفات workbooks وفتحها في Excel. مهرة النجدية انشاء وتصميم وبرمجة البرامج 0 02-11-2019 08:26 PM
مقال بالصور كيفية تلخيص البيانات باستخدام خاصية الدمج مصنّف واحد Microsoft Excel مهرة النجدية انشاء وتصميم وبرمجة البرامج 2 02-11-2019 03:31 PM
شرح إنشاء قوائم Microsoft Excel مهرة النجدية انشاء وتصميم وبرمجة البرامج 1 02-07-2019 06:45 PM
كيفية عمل جليتر جديد و بطريقة مختلفة ابن الوليد الفوتوشوب و ملحقاته 0 01-30-2019 05:29 PM

 

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:01 PM

نبذة عن المنتدى

روابط مفيدة

إعلانات نصية

روابط الموقع

منتديات روكشا لتقنية المعلومات تقدم كل ما هو جديد ومفيد في عالم البرامج سواء جاهزة أو طرق وشروحات برمجة وتصميم وسوف تجدون أقسام عديدة ومختصة لكل ما تبحث عنه



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,