منتديات روكشا     َولَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّه

الرئيسية |  التسجيل  |  مركز رفع الملفات  |  الاتصال بنا  

 



العودة   منتديات روكشا > روكشا العام > المواضيع العامة المفتوحة

الملاحظات

المواضيع العامة المفتوحة يهتم هذا القسم بكافة المواضيع الحياتية والعامة والنقاشات والاراء والمعلومات العامة طرائف ومواقف وبلدان وعادات وتقاليد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2018, 12:36 PM

الصورة الرمزية ابن الوليد

ابن الوليد

.:: ادارة المنتدي ::.

 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
الدولة: مصر
المشاركات: 1,690
معدل تقييم المستوى: 10
ابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن الوليد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن الوليد إرسال رسالة عبر Skype إلى ابن الوليدابن الوليد غير متواجد حالياً
فنجان قائمة بأنواع الطعام التي تساعد على الإنجاب دون أدوية

 

يظل حلم الانجاب يداعب مخيلة الكثير من الأزواج، وهو يسعون خلف هذا الهدف بالتردد على عيادات الأطباء وتناول الأدوية المختلفة للقضاء على الأسباب التي تمنع تحقيق ذلك الحلم ولكن من المعروف أن الله كما خلق الداء فقد خلق له الدواء ايضا، وذلك من خلال الأنواع المختلفة من الطعام والشراب والتي نكشف لها عنكم من خلال السطور القادمة من مقالنا التالي .



قائمة بأنواع الطعام التي تساعد على الإنجاب دون أدوية

سمك التونة

وهي غنية بفيتامين D المسئول عن إطالة العمر ، كما انه مسئول عن إنتاج هرمون”التستوستيرون”، وهو هام وضروري لصحة القلب لأنه يحتوي على بروتينات كاملة هامة للجسم مع سعرات حرارية منخفضة ويمكن أن يقوم الشخص بتناولها بأي طريقة سواء المعلب منها أوالطازجة.

الحليب قليل الدسم

يعتبر الحليب مصدرا هام لكلا من البروتينات والكالسيوم ويوصى بتناوله بصورة خاصة للنساء والأطفال الذين هم بحاجة لتقوية عظامهم كما أن احتواءه على فيتامين D يساعد في رفع مستوى “التستوستيرون” في الجسم.

صفار البيض

مصدر ممتاز لفيتامين D، ولكن بالنسبة للكوليسترول فله سمعة سيئة، خاصة و أن صفار البيض يحتوي على مواد مغذية بنسبة أكثر من البياض ، كما أن صفار البيض فعال جدا أيضا عند انخفاض مستوى هرمون “التستوستيرون” في الجسم.


الرقائق المعالجة

تعتبر رقائق البذور المشبعة بفيتامين D إفطارا شهيا ومفيدا لأنها تحتوي هذا الفيتامين، الذي يرفع مستوى “التستوستيرون” في الجسم.

المحار

وهو يعتبر هامة وخاصة في اثناء مرحلة البلوغ، حيث بمساعدته يمكن الاحتفاظ بنسبة جيدة من هرمونات الذكورة على امتداد طول الحياة، ولذلك فان الاطباء ينصحو المرضى من الرجال عند انخفاض مستوى “التستوستيرون” في الجسم أن يكثروا من تناول المواد الغذائية الغنية بعنصر الزنك، والمحار يحتل المرتبة الأولى في هذا المجال.

الجمبري

مصدر طبيعي للزنك، فقد تحتوي 150 غرام منها على نصف الجرعة اليومية اللازمة من الزنك للجسم.

لحم البقر

بالطبع فان تناول الإنسان كميات كبيرة من اللحم ضار جدا بالصحة، ولكن بعض الأجزاء المعينة من لحم البقر تحتوي على مواد هامة ومغذية ومفيدة للصحة، وهذه الأجزاء مثلا: "الكبد" وهي مصدرا هام لفيتامين D.

البقول

تعتبر البقوليات بجميع أنواعها مفيدة جدا لجسم الانسان، وذلك نسبة لاحتوائها على عدد من المواد المغذية ، فجميع أنواع البقول فيها نسبة جيدة من كلا من فيتامين D والزنك.


__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحة طعامك من خلال مدى نقاء أو تلوث الطعام ابن الوليد المطبخ والمأكولات 1 04-01-2019 11:38 PM
برنامج صانع الهويات للفيس بوك 2017 ابن الوليد برامج الحاسب 1 11-26-2018 09:22 PM

 

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:40 AM

نبذة عن المنتدى

روابط مفيدة

إعلانات نصية

روابط الموقع

منتديات روكشا لتقنية المعلومات تقدم كل ما هو جديد ومفيد في عالم البرامج سواء جاهزة أو طرق وشروحات برمجة وتصميم وسوف تجدون أقسام عديدة ومختصة لكل ما تبحث عنه



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,