منتديات روكشا     َولَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّه

الرئيسية |  التسجيل  |  مركز رفع الملفات  |  الاتصال بنا  

 



العودة   منتديات روكشا > روكشا العام > اخبار التكنولوجيا العام

الملاحظات

اخبار التكنولوجيا العام يهتم هذا القسم بأخبار تطور التكنولوجيا والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-09-2018, 12:10 AM

الصورة الرمزية ابن الوليد

ابن الوليد

.:: ادارة المنتدي ::.

 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
الدولة: مصر
المشاركات: 1,614
معدل تقييم المستوى: 10
ابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud ofابن الوليد has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن الوليد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن الوليد إرسال رسالة عبر Skype إلى ابن الوليد ابن الوليد متواجد حالياً
افتراضي لهذا السبب .. ابتعد عن أجهزة الشحن العامة

 

كشفت Bitkom “الرابطة الألمانية للاتصالات وتكنولوجيات المعلومات:،عن خطورة أجهزة الشحن العامة ” USB “، والتي تكون متواجدة عادة في كلا من المطارات و الحافلات أو حتى المقاهي العامة،حيث أنها تكون سببا مباشرا في حدوث الكثير من المخاطر في حالة استخدامها من أجل شحن بطاريات كلا من الهواتف الذكية والجوال والحواسيب اللوحية.

لهذا السبب .. ابتعد عن أجهزة الشحن العامة


كما أشار الخبراء الألمان إلى امكانية تدخل القراصنة إلى أي من البيانات المخزنة في تلك الأجهزة التي يتم شحنها من أجهزة الشحن العامة،وذلك عن طريق التلاعب في قابس الـ USB أو التلاعب في وحدة إمداد التيار الكهربائي نفسها، كما يمكن أيضا تسريب عدد من البرمجيات الخبيثة وأي أكواد ضارة تسبب الضرر بالكامل لأجهزة الجوال التي يتم شحنها بتلك الطريقة.
كيف يمكن تجنب مخاطر أجهزة الشحن العامة؟
  • وقد كشف الخبراء الألمان عن طريقة تجنب أي مخاطر قد تنتج عن استخدام أجهزة الشحن العامة، و ذلك عن طريق استخدام كابل USB من أجل الشحن أو استخدام قابس بيني، يعمل على منع نقل البيانات و يقتصر دوره فقط على إمداد الجوال بالتيار الكهربائي اللازم للشحن فقط.
  • يجب ملاحظة أن الهواتف الذكية عند توصيلها بمنفذ USB، من أجل الشحن تطلب من المستخدم تحديد هل سيتم نقل بيانات الجوال مع التيار الكهربائي،وهنا يجب على المستخدم أن يقوم بتحديد خاصية نقل التيار الكهربائي فقط عند الشحن.
  • وفي النهاية ينصح الخبراء بنصيحة سهلة وآمنة ، وهي استخدام الشاحن الخاص بك انت عند رغبتك في الشحن ،و يمكن للمستخدم توصيله في أي مقبس كهربائي متاح أمام المستخدم .
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:01 PM

نبذة عن المنتدى

روابط مفيدة

إعلانات نصية

روابط الموقع

منتديات روكشا لتقنية المعلومات تقدم كل ما هو جديد ومفيد في عالم البرامج سواء جاهزة أو طرق وشروحات برمجة وتصميم وسوف تجدون أقسام عديدة ومختصة لكل ما تبحث عنه



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,